تعرف على الخياراتك المتاحة لديك

محرك المقارنة المالية لدى سوق المال.كوم يسمح لك بمقارنة بطاقات الائتمان، القروض الشخصية، التمويل العقاري، تمويل المركبات، الحسابات المصرفية والتأمين على اساس المنافع، الرسوم، والنفقات. يقارن قسم الاتصالات لدينا باقات الهواتف والبرودباند في المملكة العربية السعودية لمنزلك وللاستخدام الشخصي. المعلومات التي لدينا تأتي مباشرة من البنوك السعودية مثل البنك السعودي البريطاني ساب، مصرف الراجحي، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك الجزيرة وغيرها الكثير.

وفر الوقت

سوق المال.كوم يمكن أن يساعدك في العثور على أفضل بطاقة ائتمان في المملكة العربية السعودية من خلال مقارنة الأسعار وجميع المزايا التي تتوفر مع كل بطاقة ائتمان. سواء كان قرض شخصي، تمويل عقاري، قرض لشراء سيارة أو حساب مصرفي، نحن نجعلها سهلة بالنسبة لك لمعرفة الخيارات المتاحة أمامك مما يوفر لك الوقت لقضاء ما تحب. نحن أيضا نقوم بإرشادكم عند البحث للحصول على قرض من البنوك السعودية مثل رسوم التسوية المبكرة أو تحويل الراتب.

الخدمات المصرفية الإسلامية

الخدمات المصرفية الإسلامية هي أمر شائع جدا والجميع يسعى للحصول عليها في المملكة العربية السعودية. في العام الماضي، شهدنا تغييرات من البنوك التقليدية للتحول إلى بنوك إسلامية بالكامل. البنوك تعمل بجد من أجل التوصل إلى صيغ وهياكل للحصول على بطاقات ائتمان وقروض متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. يقول البعض أن الرسوم والأسعار أفضل، البعض يستخدامها بسبب معتقداتهم. جميع البطاقات الائتمانية سواء التقليدية منها أو الإسلامية، التمويل الشخصي، تمويل المركبات، الحسابات المصرفية والتمويل العقاري متاحة للمقارنة.

شركاؤنا


Yahoo
Saudi Gazette
The National
kippreport.com
Advertisement
إعلان
العودة للأعلى