أكبر موقع للمقارنة بين

  • تأمين السيارات
  • التأمين الصحي
  • القروض الشخصية
  • البطاقات الائتمانية
في دولة الإمارات العربية المتحدة

شركة التكنولوجيا المالية الناشئة في منطقة الشرق الأوسط طبقاً لتصنيف

اختر الخدمة التي تبحث عنها

عروض هذا الشهر

قسيمة بقيمة 250 درهم من كليرترب

مع كل تأمين شامل على السيارة يتم شرائه عبر موقعنا.

احصل على العرض

خصم 10% من شركة الوطنية للتأمين

عند تجديد التأمين على السيارة عبر موقعنا.

احصل على العرض

تقييمات العملاء

car insurance review

محمد إلياس

قمتُ مؤخراً بتجديد تأمين سيارتي عن طريق موقع سوق المال.كوم. ولكنني واجهت مشكلةً فنية أثناء استخدام الموقع، قمت بالتواصل مع خدمة العملاء التابعة للموقع، وكان فريق الخدمة متعاوناً جداً وقاموا بحل المشكلة بكل رحابة صدر. كنت سعيداً جداً بمستوى الخدمة التي قدموها لي.

لماذا سوق المال.كوم؟

الثقة أولاً هو شعار موقع سوق المال.كوم منذ انطلاقته. نحن كفريق عمل في سوق المال.كوم نسعى إلى تزويد العملاء بالمعلومات والبيانات الخاصة بمنتجات الخدمات المالية بكل شفافية وبأن يكون لنا دور في توعية المستهلكين. ويعد سوق المال.كوم موقعاً رائداً لمقارنة البطاقات الائتمانية، والقروض العقارية، والقروض الشخصية، وقروض السيارات، وتأمين السيارات، والتأمين الصحي، وتأمين السفر؛ حيث يتيح لك الموقع التعرف على المنتجات والخدمات المالية التي تقدمها غالبية البنوك وشركات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حصل الموقع على جائزة منصات الأعمال التجارية عبر الإنترنت من جلف كابيتال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للعام 2017، وتم تصنيفها من قبل مجلس فوربس في المرتبة الثانية بين شركات التكنولوجيا المالية الأفضل ابتكاراً، ومن بين أفضل 100 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي للعام 2015.

قارن قبل الشراء

يتيح لك موقع سوق المال.كوم مقارنة ما يزيد عن 3200 منتج وخدمة مالية ما بين البطاقات الائتمانية، والقروض، والحسابات المصرفية. كما يمكنك الحصول على 15 عرض سعر للتأمين على السيارات من خلال تزويدنا ببعض المعلومات والبيانات الخاصة بك وبسيارتك. ويمكنك أيضاً الحصول على الخدمات المتاحة على الموقع عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وعند اختيارك للمنتج واتخاذ قرار الشراء، يمكنك استكمال العملية إما عبر الإنترنت أو عبر الهاتف بمساعدة من أحد موظفي خدمة العملاء لدينا.

المهنية في تقديم الخدمة

ننتهج في سوق المال.كوم سياسة الشفافية وعدم تضليل العملاء عند البيع، حيث نؤمن بأن لكل عميل الحق في الحصول على معلومات كاملة حول المنتج الذي ينوي شرائه. لهذا سيقوم خبرائنا الماليون بإرشادك وتزويدك بمعلومات واضحة ودقيقة حول المنتج دون إخفاء أية معلومات مرتبطة بالشروط والأحكام.

خبرة تمتد إلى أكثر من 6 سنوات من الشفافية والثقة

يوفر موقع سوق المال.كوم محتوى تثقيفي موثوق به منذ ما يزيد عن 6 سنوات، ونؤمن بأهمية توفير المعلومات اللازمة حول الخدمات والمنتجات المالية بأدق التفاصيل. ويبقى القرار النهائي قرارك في اختيار الخدمة أو المنتج المالي الذي يناسبك، وعلينا نحن توفير كل الدعم اللازم لمساعدتك في الوصول إلى القرار الأفضل.

الجوائز