بيان إخلاء المسؤولية

تخضع جميع المحتويات المنشورة على الموقع الإلكتروني لسوق المال دوت كوم، وفي أي نشرات إخبارية أو مقالات أو رسائل بريدية لبيان إخلاء المسؤولية هذا. لا تمثل أي من القوائم توصية لبنك/لمزوّد مُعيّن؛ القوائم مُدرجة بشكل عشوائي. تخضع المعلومات الواردة في أي جداول للتحقق، وهي مُقدّمة على سبيل المعلومات. كما هو الحال مع كافة القرارات المالية أو الاختيارات لمزوّد الخدمة، يوصي سوق المال.كوم بأن تقوم بالاستفسار، إن لزم، وتحصل على المشورة المناسبة قبل الدخول في أي معاملات على الموقع.

إن سوق المال وشركة كومباريزون هاوس جميرا ليك تاورز (The Comparison House DMCC) لا يتحملان صراحةً أي مسؤولية عن التحقق من دقة أي معلومات مُتضمنة في موقعها الإلكتروني أو في أي نشرات إخبارية أو مقالات أو رسائل بريدية، أو تمّ تقديمها بأي شكل آخر. ويخليان مسؤوليتهما بشكل صريح عن أي آثار ناجمة عن قيام أي شخص باستخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

لن نتحمل المسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة أو الأضرار غير المباشرة أو التبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ناشئ عن فقدان البيانات أو فقدان الأرباح طالما كان ذلك ناتجا عن او متعلقا باستخدام هذا الموقع.

من خلال هذا الموقع الإلكتروني، يمكنك الاتصال بروابط أخرى تنقلك إلى مواقع أخرى على الشبكة العنكبوتية ، والتي لا تخضع لسيطرة موقع سوق المال.كوم و ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة هذه المواقع ومحتواها وتوافرها، إن إدراج أي روابط لا يعني بالضرورة أنها يوصى بها من جانبنا، أو أننا نُصدق على الآراء المنشورة بها.

نحن نبذل كل جهد ممكن للحفاظ على هذا الموقع وتشغيله بسلاسة. ومع ذلك، لا يتحمل موقع سوق المال.كوم أي مسؤولية عن عدم توفر الموقع بشكل مؤقت بسبب مشكلات تقنية خارجة عن إرادتنا.