نبذه عن الشركة‎

تأسست شركة تآزر (ش.م.ب) (م) بموجب قوانين مملكة البحرين و مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي. تآزر تقدم منتجات تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومنتجات التكافل العام. و تُلبي منتجاتها الكثيرة والمتنوعة احتياجات الأفراد والشركات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. توفر خطط تآزر للتكافل منتجات تأمينية عالية الجودة للأفراد والتي تشمل تأمين السيارات، التأمين الصحي، تغطية الحوادث الشخصية، حماية المنازل والدخل بالإضافة إلي خطط الإدخار والتعليم والتقاعد والمزيد.

ما هي المنتجات التي توفرها هذه الشركة؟

التأمين الشامل على السيارات

يوفر التأمين الشامل على السيارات التغطية التأمينية اللازمة للمؤمن عليه ضد المسؤولية القانونية في حالة الوفاة أو الإصابات للطرف الثالث أو فقدان أو تلف مركبات و ممتلكات الغير. بالإضافة إلي ذلك، يوفر الغطاء التأميني ل المؤمن له أيضًا عن أي فقدان أو تلف يلحق بسيارته الشخصية.

تأمين مسؤولية الطرف الثالث

بموجب غطاء مسؤولية الطرف الثالث (TPL)، فإن التغطية فيما يتعلق بالوفاة، أو الإصابة الجسدية لأي طرف ثالث تعتبر غير محدودة (تخضع للمبلغ الذي تحدده المحكمة مهما كانت قيمته). يتم تغطية الضرر الذي يلحق بممتلكات الطرف الثالث حتى المبلغ المتفق عليه.