يمكنك استخدام البطاقة الائتمانية بطريقة ممتازة للتمتع بالخصومات. وحسب نوع البطاقة الائتمانية الخاصة بك، يمكنك التمتع بامتيازات مثل خصومات العشاء والسفر والدخول إلى صالات المطارات والاسترداد والأميال الجوية وجولات مجانية من الغولف وغيرها الكثير. لذا، من المهم أن تختار البطاقة الائتمانية التي تناسب احتياجاتك.

هل أنت مسافر دائم أو تبحث عن مغامرات حول العالم؟ هل تستمتع بتمضية إجازتك في فنادق فاخرة؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، فقم بإلقاء نظرة مطوّلة وجادة على المزايا التي تقدمها لك البطاقة الائتمانية ، حيث من الممكن أن تقدم لك خصومات ممتازة على الفنادق المحلية والدولية. والرائع أنّ هذه الخصومات قد توفر عليك الكثير من النقود والأميال حسب البطاقة الائتمانية التي اخترتها. لذا، خذ البطاقة الائتمانية الخاصة بك وقرر ما هي وجهتك التالية وادفع تكاليف أقل.

ماستركارد برايسليس أرابيا
ماستركارد برايسليس أرابيا، هو برنامج يقدم عروضاً وخصومات خاصة لحاملي بطاقات ماستركارد. يستطيع العملاء من خلال هذا البرنامج الاستفادة من عروض محلية ودولية. على سبيل المثال، “برايسليس أرابيا” تقدم لك عرضاً مستمراً وهو فرصة الحصول على الليلة الثالثة مجاناً في فنادق ومنتجعات ستاروود، إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الماستركارد للّيلة الأولى والثانية. هذه الفنادق موجودة محلياً في مدينة جدة والرياض ومكة المكرمة. أما على الصعيد الدولي، فيمكنك الاستفادة من العرض عن طريق فنادق ومنتجعات ستاروود الموجودة في أوروبا والشرق الوسط وأفريقيا.
كما يمكنك الاستفادة من عرض رائع آخر من برنامج “برايسليس أرابيا” ألا وهو الإقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر أربعة في فنادق “ليدنج هوتلز”، وهي مجموعة فنادق فاخرة موجودة في 80 دولة حول العالم. إذا كنت تحمل بطاقة “وورد” أو “وورد إيليت” من ماستركارد، يمكنك التمتع بمزايا إضافية. على سبيل المثال، احصل على عضوية مجانية لمدة عام في “ليدرز كلب” والتي ستخولك للحصول على وجبة الفطور مجاناً، وترقيات على غرف الفنادق والشبك على الانترنت مجاناً وهدايا ترحيبية وغيرها الكثير من فنادق “ليدنج هوتلز”.
حاملي بطاقة فيزا
خيار بطاقة الفيزا يأتي أيضاً بامتيازات فندقية متعددة. فبالتعاون مع موقع HotelClub.com، يمكن لعملاء فيزا الحصول على خصم 15% على أي من عروض “هوتيل كلوب” باستخدام بطاقة الفيزا “كلاسيك” أو “جولد” أو “بلاتينيوم” أو بطاقة فيزا “انفينيت”.
يحصل حاملو بطاقة فيزا “كوميرشال” في المملكة العربية السعودية، على خصومات في العديد من الفنادق مثل التمتع بخصم 10% على أفضل أسعار فندق كراون بلازا الرياض منهال.
أما حاملو بطاقة فيزا “بريميوم”، فبإمكانهم حجز الفنادق عن طريق فيزا لكجري هوتلز كولكشن، حيث يُتاح لهم الاختيار من بين أكثر من 900 فندق فاخر حول العالم. وتتضمن المزايا الحصرية أفضل الأسعار وترقيات على غرف الفنادق والفطور المجاني والخروج المتأخر من الفندق والقسائم وغيرها.
تذكر أن تقوم بقراءة التفاصيل الدقيقة وشروط وأحكام العرض قبل اختيارك للفندق. ابحث عن مواعيد انتهاء العروض وأوقات عدم سريان العروض والأحكام المفروضة على الأسعار والضرائب وغير ذلك. قُم أيضاً بمواكبة العروض والخصومات لأنك قد تقوم بتذكير الفنادق بالمزايا الخاصة الممنوحة لك.
قارن البطاقات الائتمانية المتوفرة واختر منها بناءً على الامتيازات التي ستفيدك بالدرجة الأولى. قُم بتصفح موقع سوق المال.كوم لمقارنة البطاقات الائتمانية المتوفرة في المملكة العربية السعودية من حيث الأسعار والرسوم السنوية والامتيازات وأسعار صرف العملات الأجنبية وغير ذلك الكثير.