يتطلع الجميع إلى قضاء إجازة مميزة في عيد الاضحى 2015، خاصةً المقيمين في دولة الإمارات مع توافر فرصة للاستمتاع بإجازة مدتها خمسة أيام في أجواء احتفالية خاصة، لذا إذا لم تكن قد بدأت في إعداد خطتك بعد لهذه العطلة، فإننا نعرض عليك عروض مميزة في الامارات يُمكنك البدء بها.

فهناك الكثير مما يُمكن عمله في الإمارات لكي تنعم باحتفال رائع بعيد الأضحى فإذا لم تكن في نيتك السفر للخارج، فسوف تجد هنا العديد من الأحداث والمزارات الرائعة، بالإضافة إلى خيارات المطاعم الفريدة من نوعها. أما إذا كنت ترغب في السفر لقضاء عطلتك، فيُمكنك الاستفادة من عروض السفر الغير مكلفة إلى أحد منتجعات الإمارات أو يُمكنك زيارة أحد المزارات الدولية الجذابة ومن عروض عيد الاضحى 2015 في الامارات نقدم لك.

فعاليات

العيد في دبي

يُعقد الحدث لمدة ثلاثة أيام في الكرامة بارك، ويحتوي على مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لكي تستمتع بالأجواء الاحتفالية لروح العيد.
استمتع بقضاء الوقت مع الأطعمة الشهية والأسواق التجارية، ولا داعي للقلق بشأن أطفالك فلدينا العديد من الأنشطة الخاصة بهم لإسعادهم مثل الألعاب والرسم على الوجوه.

أين: الكرامة بارك
متى: من 17 – 26 سبتمبر من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً

أسبوع دبي للموسيقى لعام 2015

وخلال هذا الحدث الذي سوف يستمر لمدة أربعة أيام سوف تحظى بمشاهدة مشاهير الفن، والاستمتاع بالعديد من الأغاني العالمية مثل Ellie Goulding، Jason Derulo و Thirty Seconds to Mars. للمزيد من المعلومات، تابع مواقعهم الإلكترونية للتعرف على المزيد من التحديثات والأخبار عن المقدمين والضيوف المشاهير الذين سوف يتواجدون في هذا الحدث. تبدأ أسعار التذاكر من 295 درهم إماراتي لجميع الأشخاص، 395 درهم إماراتي للدائرة الذهبية و 550 درهم إماراتي لكبار الشخصيات.

أسرع في حجز تذكرتك الآن من خلال Ticket Master باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

أين: مركز دبي التجاري العالمي
متى: 23- 26 سبتمبر 2015

عروض المطاعم والمأكولات

اصطحب أسرتك لتناول الطعام في هذا العيد

هل اختلط عليك الأمر بشأن إمكانية تناول الطعام مع عائلتك في عيد الأضحى دون الاضطرار إلى إنفاق الكثير من الأموال؟ يقدم مطعم كريف Crave في هيلتون دبي الممشى بوفيه مفتوح من الأطباق العالمية، ويُمكنك توفير ما يقرب من نصف التكلفة بهذه الفكرة. تتراوح أسعار التذاكر ما بين 145 درهم إماراتي لفردين، إلى 419 درهم إماراتي لستة أفراد.

وجبات العيد لعشاق الشوكولاتة

هل أنت من عشاق الشوكولاتة؟ إذاّ توجه إلى سنابل في شيراتون دبي مول واستمتع بأكبر تشكيلة من مشروبات وحلويات الشوكولاتة، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأطعمة الأخرى مثل المشويات والمأكولات البحرية ومحطات الطهي. تبدأ الأسعار من 105 درهم إماراتي إلى 385 درهم إماراتي للفرد الواحد.

دلِّل نفسك في العيد

أحد أساسيات مظاهر الاحتفال بالعيد أن تظهر في أفضل حُلَّة. دلِّل نفسك مع باقات الحناء وتلوين الأظافر والعناية بالأقدام في صالون ماجيك برش للتجميل والحناء، حيث يُمكنك الحصول على تلوين بالحناء ليديك بأسعار تبدأ من 49 درهم إماراتي، وعلى حسب تفضيلاتك الشخصية فهناك بعض الباقات الأخرى التي تتراوح أسعارها ما بين 49 إلى 285 درهم إماراتي.

رحلات في المنطقة:

هل أنت ممن لا يحبذون السفر في العيد؟ إليك إذاً بعض الخيارات الأخرى.

يُمكنك قضاء ليلتين من ليالي العيد في الفجيرة

يُمكنك قيادة سيارتك إلى الفجيرة حيث تقوم بقضاء ليلتين ممتعتين في نور أرجان بجوار روتانا. تبدأ تكلفة هذه الرحلة من 1,170 درهم إماراتي لفردين، ويُمكن أن تحصل على باقات تتضمن وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

استمتع بجمال طبيعة صلالة في أيام العيد

تشتمل على رحلة الطيران وإقامة لمدة ليلتين في فندق قرية سامهرم السياحية مقابل 1,729 درهم إماراتي. رحلة العودة من خلال شركة فلاي دبي، ووجبات الإفطار والتنقلات الخاصة بالفندق تعد جزءًا من الباقة أيضاً.

عروض السفر والسياحة:

تمتد أجازة عيد الاضحى 2015 لمدة خمسة أيام، فلماذا لا تخوض المخاطرة بالسفر إلى الخارج؟ يُمكنك استعراض صفقات السفر التالية للحصول على أفضل ما يُمكن لهذه العطلة.

العيد في تايلاند

تبدو العطلة القصيرة في تايلاند مشوقة للغاية، عندما تكون الأسعار ملائمة لكافة الميزانيات! تشمل هذه الباقة إقامة لمدة أربع ليال في تايلاند بما في ذلك تكاليف السفر الجوي، والإقامة والوجبات والانتقالات، وكل ذلك مقابل 2999 درهم. تشمل هذه الباقة:
● رحلة العودة على الخطوط الجوية العمانية.
● إقامة لمدة ليلتين في بانكوك وليلتين في باتايا في غرفة قياسية.
● انتقالات العودة للمطار

رحلة شاطئية في جزر المالديف

هل تحلم بعطلة هادئة على الشاطئ؟ يُمكنك الحصول على باقة إقامة لمدة ثلاث ليال خلال عطلة العيد في فندق Adaaran Select Hudhuranfushi في جزر المالديف مقابل 4,370 درهم إماراتي فقط. وتشمل هذه الباقة:
● رحلة العودة على خطوط سيريلانكا الجوية
● إقامة لمدة ثلاث ليال مع وجبات الإفطار والغداء والعشاء ومشروبات منزلية بلا حدود.
● الانتقالات عبر قارب بحري من وإلى المطار