هناك دائماً حديث حول العروض للدقائق المجانية أو الهواتف ذات الأسعار المعقولة أو باقات التجوال أو الانترنت المجاني. إن التنافس بين مزودي خدمات الاتصال في المملكة العربية السعودية يقدم للعملاء العديد من خيارات الباقات والصفقات المنتظمة التي يمكن أن يتمتعوا بها. أدناه تجد بعض من آخر العروض التي يمكنك التمتع بها خلال هذا الموسم.

باقات التجوال

العديد منا مر بالتجربة المروعة لرسوم التجوال الدولي وخاصة أثناء مواسم العطلات. ولكن الاتصالات السعودية سارعت في تصويب الحال عن طريق باقة التجوال الدولي أثناء فترة العطلات. من خلال هذه الصفقة يمكن لعملاء البطاقات المدفوعة مسبقاً من الاتصالات السعودية التمتع بمكالمات لا محدودة عند السفر إلى الخارج خلال فترة الأعياد الرسمية في المملكة العربية السعودية مقابل رسم بسيط وهو ريال سعودي واحد في اليوم. كل ما عليك فعله هو ارسال الرمز 6328 إلى 902.

لباقات انترنت التجوال، يمكن للعملاء استخدام خدمة الانترنت ودفع مبلغ يتراوح بين 24 و250 ريال سعودي حسب مدة الرحلة والبيانات المطلوبة.

ولكن تأكد من أن الخدمة في البلد التي ترغب بالسفر إليها متوفرة ومن عدد الأيام التي ستبقى فيها الخدمة فعالة وما إذا كانت هذه العطلة مسجلة كعطلة رسمية لدى الاتصالات السعودية.

برامج الولاء

من كان ليظن أن برامج الولاء أو العروض الخاصة بشركات الاتصالات قد تكون مفيدة جداً؟ على سبيل المثال، شركة موبايلي تسمح لعملائها بجمع النقاط من خلال برنامج الولاء “نقاطي”. فكل ريال يصرفه المشترك على أي من خدمات موبايلي يتم احتسابه نقطة تضاف إلى رصيده من “نقاطي”. يمكن استبدال هذه النقاط للحصول على دقائق محلية ودولية مجانية أو انترنت أو رسائل خطية أو حتى خصومات على الفواتير. كما يمكن استخدام هذه النقاط لتسديد ثمن مشترياتك من شركاء التسوق عبر المواقع الالكترونية وشركاء التجزئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من العروض باستخدام نقاطك. حالياً يمكنك تحويل نقاطك المكتسبة من برنامج “نقاطي” للحصول على كوبون والدخول في سحب أسبوعي على جهاز iPad mini.

الخصومات والهواتف الذكية

هل تبحث عن العروض لصفقة جيدة لهاتف ذكي جديد؟ قم بالاطلاع على باقات البطاقات المدفوعة مسبقاً المقدمة من زين. هذا العرض المتوفر حالياً يقدم للعملاء خصومات على الهواتف الذكية في حال اشتركوا في واحدة من باقات مزايا المدفوعة مسبقاً. حيث ستتاح لك فرصة الاختيار من مجموعة واسعة من الأجهزة مثل آي فون وبلاك بيري وسامسونج وHTC  وغيرها. على سبيل المثال، احصل على خصم يبلغ 1000 ريال سعودي على جهاز آي فون 5 بسعة 16 جيجابايت ليصل سعره إلى  1799 ريال سعودي.

قم بمقارنة كل باقات مزايا من زين على موقع سوق المال.كوم واطلع على معلومات عن الرسوم والدقائق والبيانات والهواتف والعروض التي تأتي مع كل باقة.

اطلع على آخر عروض شركات الاتصالات على موقع سوق المال.كوم واحصل على المزيد من الفائدة من مزودي خدمات الاتصالات.