إن البقاء على تواصل مع احبتك حين عودتهم الى محال اقامتهم خارج الامارات قد يكلفك مبلغا خياليا. لذا تقدم شركتي دو واتصالات للعملاء بعض الخيارات للتوفير من اجل اجراء مكالمات دولية رخيصة الثمن – حيث تشمل تلك الخيارات الأسعار خارج وقت الذروة، تخفيضات خاصة على المكالمات لبعض الدول التي يتم اختيارها وعروض المناسبات المختلفة.

استخدام هاتفك المحمول:

ان البقاء مطلعا على العروض والمزايا الإضافية التي يقدمها لك مقدم الخدمة التابع له سوف يساعدك في تخفيض النفقات و فيم يلي بعضا من العروض التي وجدناها.

( قارن بين خطط محمول)

عروض شركة اتصالات

  • لدى اتصالات عرض ” تكلم دوليا وادفع بالسعر المحلي”، حيث يمكن للعملاء الاتصال بإحدى عشر دولة بسعر ستين فلسا للثانية في أي وقت على مدار اليوم. وتبلغ تكلفة تفعيل الخاصية درهما واحدا للمكالمة ويمكن تفعيل ذلك العرض على راس خطتك الحالية. ومن ضمن الدول التي يشملها العرض مصر، الصين، إيران، بنجلاديش، الهند، نيبال، باكستان، وسريلانكا. للاشتراك يمكنك إرسال رسالة قصيرة الى #141*.
  • عرض اتصالات ” 1 فلس للمكالمة الدولية”، حيث يتيح لك هذا العرض الاتصال بـ 135 دولة بسعر فلس واحد للثانية. حيث تبلغ تكلفة تفعيل العرض درهما ونصف للمكالمة، ويمكن تفعيل ذلك العرض على خطة الدفع المسبق الخاصة بك. للاشتراك، قم بإرسال رسالة قصيرة مكتوبا فيها ” 1 فلس” الى رقم 1012.

عروض شركة دو:

  • تقدم خطط أسعار دو والتي تقع تحت مسمى ” ادفع على مقدار استهلاكك” لعملاء الدفع المسبق 10 دقائق مجانية كل شهر لعمل مكالمات إقليمية ودولية الى 175 دولة. ولكن تذكر ان تلك الدقائق صالحة لمدة ثلاثة أيام فقط.
  • يمكن لعملاء شركة دو من أصحاب خطط الدفع المسبق إضافة خطة ” انا ومكالماتي الدولية” والقيام بطلب رقمين مفضلين دوليا بتخفيض قدره 10%. والتكلفة الشهرية لتلك الخطة هي 10 دراهم. للاشتراك، اتصل برقم 155 او 135.
  • ومع عرض باقة دو للدقائق الدولية، يمكنك دفع 5 دراهم والقيام بالعديد من المكالمات لكل من بنجلاديش والصين والهند او باكستان تصل حتى 10 دقائق، وتذكر ان بمجرد اشتراكك، سيكون العرض صالحا لمدة ثلاثين يوما. للاشتراك، أرسل رسالة قصيرة مكتوبا فيها كلمة
    ” yes” الى 553 او اتصل بـ *135*300#.
  • مع باقة دو ” الموفر اليومي “، يمكن للعملاء إجراء عدة مكالمات محلية ودولية تصل مدتها الى 5 دقائق بسعر 2.50 درهم في اليوم. هذا العرض يتضمن خمسة رسائل محلية ودولية. للاشتراك، اتصل على #7*135*.
  • يقدم عرض دو” اتصل ببلدك بأرخص الأسعار” للعملاء إمكانية مكالمة 10 دول يتم اختيارهم بسعر 0.60 فلسا للثانية. حيث تكون تكلفة بدء المكالمة درهما واحدا عن كل مكالمة تقوم بها. للاشتراك اتصل على *135*30# ثم اضغط 1.
  • ومع باقة دو 150 الذكية، فإن عملاء الدفع الآجل يحصلون على اجمالي 300 دقيقة
    (5 ساعات) لعمل مكالمات محلية ودولية بسعر 150 درهم. حيث يكون سعر كل مكالمة دولية 2 فلس للثانية.

(مقالات ذات صلة: أوامر الهاتف المحمول المفيدة لعملاء الإماراتطريقة أرخص للحصول على هاتفك المحمول الجديدست طرق لإبقاء فاتورة هاتفك المحمول اقل من 200 درهم)

استخدام خطك الأرضي:

  • بالنسبة لعملاء اتصالات فانه يمكنهم بالفعل اجراء مكالمات للخطوط الأرضية المحلية الأخرى مجانا. اما لإجراء مكالمات دولية، فان عملاء الخط الأرضي يمكنهم الاشتراك بباقة 1 فلس للثانية والحصول على أسعار مخفضة الى 162 دولة بسعر فلس واحد للثانية. حيث يشمل التخفيض جميع ساعات اليوم. وللدول غير المدرجة في الباقة يتم تطبيق الأسعار الأساسية. للاشتراك اتصل على 125.
  • اما بالنسبة لعملاء دو فانه يمكنهم اجراء مكالمات دولية الى 190 دولة بأسعار مخفضة تبلغ 1 فلس للثانية وفقا لباقة الهاتف المنزلي. ومع ذلك فانه لابد من اجراء تلك المكالمات بين الساعة التاسعة مساءا والتاسعة صباحا، كما يوجد رسم تفعيل لتلك الباقة يبلغ 50 درهم. وبمجرد تفعيل الخط فإنك ستحصل على باقة تحفيزية بقيمة 100 دقيقة من المكالمات الدولية. والتي يجب استخدامها خلال تسعين يوم. للحصول على خط ارضي من شركة دو، اتصل على 555 905 3 04
  • اما بالنسبة لعملاء إعادة شحن باقة هاتف المنزل من ذوي خدمة الدفع المسبق لخطوطهم الأرضية فانه يتم محاسبتهم على أساس 1 فلس للثانية على المكالمات الدولية لعدد 190 دولة. كما يحصلون أيضا على رصيد مجاني بقيمة 5 دراهم بمجرد تفعيل الخدمة. للاشتراك، اتصل على 135 800 .