دبي، الإمارات العربية المتحدة- 14 يناير 2014: نجح سوق المال.كوم، موقع المقارنة المالية الرائد في الشرق الأوسط، والذي يتيح للمستخدم مقارنة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من بطاقات الإئتمان إلى الحضانات، بالحصول على تمويل بلغ 1.2 مليون دولار أمريكي من شركة هامينغبيرد فينتشرز في جولتها الثانية من التمويل.

الأموال المكتسبة حديثاً، والتي تشكّل أول استثمارٍ رأسمالي لشركة هامينغبيرد فينتشرز في شركة مقرها مجلس التعاون الخليجي، ستساعد سوق المال.كوم على التوسع بسرعة على مستوى الإقليم ومواصلة خططها للنمو والتوسع المستمريْن. سيتمّ توجيه الاستثمار نحو نمو الشركة على المدى البعيد، وذلك يشمل بناء فريق قوي وتعزيز اسمه التجاري على المستوى الإقليمي. وستهدف أولى التعيينات في سوق المال.كوم خلال العام 2014 لتوظيف التكنولوجيا الحديثة لتعزيز موقع المقارنة المالية باستمرار ونقل تجربة العملاء إلى آفاق جديدة.

بعد توسع سوق المال.كوم من قبل إلى قطاعات أخرى تشمل الصيرفة الإسلامية والتعليم والتأمين على مدار العام الماضي، سيتطلع موقع المقارنة المالي الرائد الآن إلى سدّ فجوة واسعة في السوق، من خلال إطلاق قسم مخصص للمنتجات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مما يسمح لمالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة ومدرائها التنفيذيين البحث عن بدائل مالية.

قالت السيدة أمبارين موسى، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع سوق المال.كوم الذي مقره دبي، “نحن مسرورون للغاية لإستقطاب الجولة الثانية من التمويل، والتي تعد الجولة المؤسسية الأولى من التمويل. تضيف هامينغبيرد فينشرز قيمة رائعة للشركة، ليس فقط من ناحية مالية، بل من حيث أشكال الدعم الأخرى كالتوجيه والمشورة السديدة.

إحدى التحديات الرئيسية التي نواجهها هي إيجاد المواهب الجيدة، وتساهم وهامينغبيرد فينشرز بشكلٍ كبيرٍ في مساعدتنا على بناء فريق قوي. الآن وبما أننا قمنا بجمع الأموال بنجاح، فإننا نعتزم القيام باستثمارات جريئة في العمليات والتسويق لإثبات أنّ الشركة بالفعل قابلة للتوسع والتطوير.”

تحدّث السيد باسم سلفيتي، شريك في هامينغبيرد فينشرز، عن إمكانية النمو لسوق المال.كوم في المنطقة قائلاً: “هذا هو أول استثمار رأسمالي لنا في شركة خليجية. لدينا إيمان كبير في نموذج العمل، لكن في النهاية، فإنّ إيماننا بالمؤسس وفريق العمل هو الذي دفع بثقتنا للاستثمار.”

أضاف السيد باسم قائلاً، “نشعر أنّ الشركة تمتلك برنامجاً مُستداماً لتحقيق نموٍ كبيرٍ خلال السنوات القادمة، ونحن متفائلون جداً بشأن إمكاناتها. هناك عوامل متعددة ستساهم في دفع الشركة إلى آفاق جديدة، وتشمل زيادة استخدام شبكة الإنترنت في المنطقة، والنمو الكبير في التمويل الشخصي، والتوسع الجغرافي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي ومنتجات وقطاعات جديدة على الموقع.”

منذ تأسيسها، نما موقع سوق المال.كوم من كونه موقعاً لمقارنة أسعار ينحصر في الإمارات العربية المتحدة وتوسّعت خدماته لتشمل أسواقاً أخرى منها الكويت والمملكة العربية السعودية وتقديم أدوات لمقارنة الأسعار ومعلومات مفيدة باللغتين الإنجليزية والعربية. يجعل موقع المقارنة المالي العميل محور إستراتيجيته، ويواصل اكتساب الشعبية بين الناس، وقد شهِدَ نمواً استثنائياً في العام 2013، حيث تضاعف عدد زيارات الموقع خلال الاثنيْ عشر شهراً الماضية.

يواصل موقع المقارنة المالي، الذي بدأ في البداية بأدوات مقارنة لبطاقات الإئتمان والقروض الشخصية، اعتماد أقسام جديدة تشمل التعليم والصيرفة الإسلامية والاتصالات والإسكان والسيارات. ستتمثل الأولوية القصوى للموقع باستخدام رأس المال المكتسب حديثاً لتحسين المُنتَج باستمرار وتقديم قيمة أكبر للمستخدمين. وستشمل أيضاً استخدام الموارد لتحسين الموقع وتحسين تجارب المستخدمين بشكلٍ مستمر والابتكار لإيجاد قطاعات جديدة لتلبية متطلبات العملاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

أمبارين موسى

[email protected]
+971 50 358 0733