هل تريد توفير المال أثناء عملية شراء سيارتك القادمة في البحرين؟ فيما يلي قائمة بالطرق التي تمكنك من تقليل قسط التأمين على سيارتك وتوفير بعض النقود الإضافية:

خصم عدم وجود مطالبات

خصم عدم وجود مطالبات هو خصم مقدم من شركة التأمين أثناء تجديد وثيقة التأمين كمكافأة للقيادة الآمنة دون تقديم أي مطالبة. يزيد حجم الخصم مع زيادة عدد السنوات المتتالية بدون تقديم مطالبة تأمينية. هذا الخصم عادة ما يتراوح بين 10-20 ٪. إذا كنت تخطط لتغيير مقدم خدمة التأمين على سيارتك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على شهادة عدم وجود مطالبات ( من شركة التأمين الحالية). تتيح لك شهادة عدم وجود مطالبات الحصول على خصم جيد على وثيقتك الجديدة.

ما هي الخصومات المستحقة؟

مبلغ التحمل هو مبلغ عبارة عن مبلغ محدد مسبقًا يتعين عليك دفعه في وقت تقديم مطالبة بموجب وثيقة التأمين. إذا كان لديك تاريخ خالٍ من الحوادث، فمن المستحسن زيادة مبلغ التحمل والحصول على تخفيض أكبر على قسط التأمين .

إبحث عن الخصومات والعروض

هل تكلفك شركة التأمين الحالية قسط تأمين عالي؟ إن القيام بعملية بحث جيدة قبل الشراء سوف تؤهلك للحصول على أفضل وثيقة تأمين تلبي احتياجاتك وبأقل سعر ممكن.

إهتم دائماً بعمل بحث جيد قبل شراء وثيقة التأمين

إن أداء واجبك المنزلي يقطع شوطًا طويلاً في العثور على شركة تأمين تلبي جميع احتياجاتك. لذلك لا تكتفي بمجرد التحدث إلى شركة واحدة فقط. من الافضل الحصول على عروض أسعار متعددة والبحث عن أفضل العروض المتاحة في السوق ولا تنسي أن تُقارن خياراتك مقارنة جيدة قبل اختيار الوثيقة من خلال موقع سوق المال.كوم ، حيث نجعل بحثك أكثر أسرع و فاعلية.

تبحث عن تأمين على سيارتك في البحرين؟ يمكنك الآن مقارنة أسعار التأمين على السيارات والحصول على خصم عند شراء تأمين السيارة الجديد الخاص بك عبر سوق المال.كوم.

اختر التوسعات الإضافية بحكمة

عادة ما تقدم شركات التأمين على السيارات مجموعة متنوعة من التوسعات الإضافية التي قد لا تحتاجها. بينما يمكن أن تكون هناك بعض التغطيات الإضافية المفيدة في بعض الحالات. لذلك يجب عليك التريث أثناء تحديد المنافع الإضافية التي تود شرائها. إذا كنت تعتقد أنك لن تحتاج إلى تغطية إضافية محددة في وثيقتك، فيمكنك الضغط لجعل مجموع أقساط التأمين الخاصة بك أخف وزناً.

تجنب التعديلات الغير ضرورية

يمكن أن يؤدي تثبيت الأدوات الذكية مثل أضواء السيارات المعدلة وما إلى ذلك إلى وضع سيارتك في فئة عالية الخطورة وزيادة مقدار القسط التأميني، لذلك تجنب التعديلات غير الضرورية كلما أمكن ذلك.