تعد إتاحة خدمة المقارنة والتسوق عبر الإنترنت هي الأكثر ابتكارا في جميع جوانب قطاع التجزئة التأميني. فمع القليل من البحث، يمكنك الحصول على أفضل برامج التأمين على السيارات وبأسعار معقولة دون التضحية بالمنافع التأمينية التي تحتاجها. فقد أضاف سوق المال.كوم عامل الشفافية في عملية شراء التأمين على السيارات من خلال تقديم عروض أسعار فورية مع مجموعة واسعة من خيارات التغطية التأمينية. وبالتالي فإن طرح مجموعة مختلفة من برامج التأمين المتاحة لك و لسيارتك يساهم في اختيار الوثيقة المناسبة بكل راحة دون استهلاك الكثير من الوقت.

يمكنك أيضًا الاستفادة من العروض والخصومات المستمرة على وثائق التأمين. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من ميزات التغطية الإضافية وفقًا لمتطلباتك لتوسيع نطاق التغطية التأمينية. إنها الطريقة الأبسط والأسرع والأرخص والأكثر ثقة للحصول على وثيقة التأمين المثالية لاحتياجاتك.

كيف يمكن ذلك؟

هذه هي عملية التقديم بشكل مباشر وسهل:

1. احصل على عروض أسعار

أكمل نموذج المعلومات عنك وعن سيارتك عبر الإنترنت. سيُطلب منك تقديم طراز السيارة وقيمتها وسنة صنعها بالإضافة إلى بيانات التواصل معك وبياناتك الشخصية مثل العمر والجنسية وعدد سنوات رخصة القيادة وعدد السنوات القيادة دون وجود مطالبة تأمينية. سنبحث بعد ذلك عن أفضل الأسعار والعروض الأكثر ملاءمة لك في السوق.

2. مقارنة خياراتك

في هذه الخطوة، يمكنك مقارنة جميع الخطط واختيار مستوى التغطية التي تحتاج إليها وأي مزايا إضافية اختيارية مطلوبة بالسعر الذي يناسبك.

3. اختر أفضل عرض

بمجرد رضاك عن الوثيقة التي حددتها، يمكنك إجراء عملية الشراء بأمان عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الإنترنت أو عبر الهاتف مع وكيل موثوق به.

وأخيرا، تحميل المستندات المطلوبة لإنهاء عملية التقديم، سيتم إرسال وثيقة التأمين مباشرة إلى صندوق الوارد لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون ساعة واحدة فقط.

مزايا الشراء عبر الإنترنت

لقد ساهم التحول الرقمي في إضافة بعض التغييرات لقطاع التأمين. حيث أصبح من الممكن الحصول على وثيقة التأمين بكل سهولة ويسر مع توفير الوقت وجهد ومال العملاء. فبدلاً من الذهاب إلى مكاتب شركات التأمين أو تصفح عدة مواقع عبر الإنترنت للبحث عن خيارات التأمين المناسبة، يمكنك الحصول على معلومات شاملة والشراء من نفس الموقع بالإضافة إلى سهولة المقارنة. حيث يتم تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك، تمتاز عملية شراء التأمين على السيارات عبر الإنترنت بقدر كبير من المرونة من حيث التحكم في حجم التغطية والإضافات الاختيارية.

كما أن الميزة الأكثر قيمة، هي الحصول على وثيقة التأمين بنفس سعر التكلفة، نظراً لعدم وجود وسيط تأميني، ويساعد ذلك أيضاً على زيادة مدخرات المشتري من خلال الاستفادة من العروض والخصومات.

شراء التأمين على السيارات ليس كما كان سابقا

سوق المال هي منصة تجميع منتجات التأمين الرائدة والأكثر ثقة التي تخدم العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2012. واستنادا إلى نجاح أعمال المقارنة وشراء التأمين على السيارات على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإننا نقدم الآن هذه الخدمة الجديدة للمواطنين وجميع المقيمين في مملكة البحرين.

يمكنك الآن الاستفادة من خبرتنا الكبيرة، والعروض التي نقدمها، والتمتع بمستوى خدمة عملاء يعد الأفضل من نوعه في سوق الخدمات التأمينية، بالإضافة إلي سرعة الإجراءات في تقديم طلبك والحصول على وثيقتك.

نحن لا نعدك بالحصول على أكبر قدر ممكن من المزايا في مقابل ما تدفعه فقط، ولكننا نسعى أيضًا إلى تحقيق مستوى لا مثيل له من الشفافية في سوق التأمين على السيارات في مملكة البحرين. يمكن أيضا الاطلاع على مدونة سوق المال للمعرفة المالية والتي يتم تحديثها بانتظام كذلك مجموعة كبيرة من الارشادات المالية التي تم كتابتها بشكل دقيق لتساعدك في فهم التفاصيل الدقيقة حول التأمين على السيارات. فهدفنا النهائي هو تزويدك أنت وكل من يرغب في شراء وثيقة التأمين على السيارات في البحرين بالأدوات والمعلومات الصحيحة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن شراء التأمين على السيارة.