هل تبحث عن أفضلُ العروضِ الموجودة؟ هل قمت بالإطلاع على العروضِ التي تقدمها البنوك في المملكة العربية السعودية؟ سواء كنت تبحث عن بطاقة ائتمانية جديدة أو عن قرضٍ جديد، فالبنوك في المملكة العربية السعودية تقدم لعملائها عروضاً قيِّمة مع منتجاتها. إليك أمثلة على بعض العروض الموجودة على موقع سوق المال.كوم.

خصومات على البطاقات الائتمانية

إن الحصول على خصومات و العروضِ وصفقات من خلال البطاقات الائتمانية سهلٌ جداً وهناك الكثير من الخيارات. مثال على ذلك البطاقة الائتمانية من بنك الجزيرة. باستخدام هذه البطاقة يحصل العملاء على خصومات في المطاعم والمتاجر والنوادي والعيادات وغيرها. وتتضمن هذه الخصومات خصم بقيمة 10% في محلات بينيهانا، وشوبتكس، وذا فروزن يوغرت فاكتوري وغيرها من المحال.

الآن لدى حاملي البطاقات الائتمانية ومشجعي كرة القدم المخلصين فرصة للفوز برحلة لحضور مباريات فيفا كأس العالم 2014 في حزيران عند كل استخدام لبطاقاتهم الائتمانية. ينتهي هذا العرض في 28 شباط حيث سيتم إجراء القرعة في 1 نيسان 2014. وسيتم الإعلان عن 47 رابحاً من قبل البنوك والدول المشاركة للسفر إلى البرازيل والتمتع بسحر كرة القدم.

[قارن البطاقات الإئتمانية في السعودية]

صفقات السيارات

هل تفكّر في شراءِ سيارةٍ جديدة؟ قم بإلقاء نظرة على العروض المقدمة من البنك الأهلي التجاري التي تقدم للعملاء عرض تسديد خاص مع شركاء مختارين مثل مجموعة عارف حبيب المحدودة AHCL، والوعلان، وساماكو. ويقدم العرض الذي سينتهي في 28 شباط 2014 لعملاء البنك الأهلي التجاري فرصة تسديد 50% الآن و50% بعد سنتين بدون فائدة عند شراء بعض ماركات السيارات المختارة. يمكنك الإستفادة من هذا العرض في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وتتضمن خيارات تأجير السيارات سيارات مثل جينيسس، توارج، واي300 وغيرها.

كما يقدم البنك العربي الوطني عرض آخر على السيارات. حيث يمكنك شراء سيارة كيا كوريس بدفعات شهرية بقيمة 1995 ريال سعودي ولمدة 60 شهراً. كما يقدم البنك لعملائه كجزء من العرض صيانة مجانية لمدةِ خمسِ سنوات، وسيارة بديلة خلال فترة الصيانة وخدمة المساعدة على الطريق. هذا العرض ساري المفعول حتى انتهاء مخزون السيارة في كيا. اتصل الآن وتأكد من أن مخزون هذه السيارة لا يزال متوفراً.

نأمل أن الفرصة لم تفوتك.

القرض الشخصي

إذا كنت تبحث عن قرض شخصي، قم بإلقاء نظرة على العروضِ الخاصة بالقروض الشخصية من البنك العربي الوطني. حيث يقوم البنك بتقديم قروضٍ وفقَ الشريعةِ الإسلاميةِ للعملاء تصل إلى 100.000 ريال سعودي بسدادٍ يصل إلى 12 شهراً وبدون فائدة. إلا أن هناك رسوم إدارية بقيمة 900 ريال سعودي وتطبق الشروط الأخرى.

[قارن باقات التمويل الشخصي في السعودية]

كما يمكنك الإستفادة من عرض القرض الشخصي من البنك السعودي الهولندي المستمر حتى 27 شباط 2014. حيث يقدم البنك السعودي الهولندي قرض شخصي بقيمة 1.500.000 ريال سعودي بفائدة تصل إلى 1.39% لمدة خمسِ سنوات. كما أن لديك خيار تأجيل الدفعات.

لذا قم بمقارنة كل عروض القروض الشخصية في السوق ومعرفة أي بنك يقدم أفضل العروض التي تناسب احتياجاتك.

تذكر أن معظم العروض والصفقات لها شروط وأحكام، لذا قم دائماً بالإطلاع على التفاصيل الدقيقة واستفسر عن الرسوم والأسعار وتواريخ الإنتهاء. قم بمقارنة جميع الخيارات الموجودة على موقع سوق المال دوت كوم قبل أن تختار مُنتجاً معيناً، وعند حصولك على كل المعلومات، احسبها بالشكل الصحيح واحصل على أفضل عرض.