تتميز رياضة كرة القدم بنسبة كبيرة من المشجعين حيث يتفاوت عشاق المستطيل الأخضر في تشجيعهم و دعمهم للأندية الكروية المحلية والعالمية، فتدوم الحماسة والإثارة حتى نهاية هذه المسابقات. ومن الأشياء التي تظهر مدى حب وتعلق السعوديين برياضة كرة القدم عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل:

  •  هاشتاج #ميسي الذي إجتاح أعلى ترند في تويتر السعودي أمس بعد إصابة اللاعب ميسي خلال المبارة فريق برشلونة مع نادي لاس بالماس في الدوري الأسباني.
  • هاشتاج #من_هو_معلقك_المفضل_وليش الذي أحتل أعلى ترند في تويتر سعودي ومعظم دول الخليج خلال يوم الثلاثاء الماضي ، وكان أبرز  أسماء المعلقيين الذين تم تداولهم: السعودي فهد العتيبي و الإماراتيين فارس عوض وعلي سعيد الكعبي.

[قارن البطاقات الإئتمانية في السعودية]

لذا فقد قامت بعض البنوك بتصميم بطاقات إئتمانية تبرز دعم وتشجيع عملائها لناديهم المفضل وأيضاً تتناسب مع متطالباتهم المالية اليومية مثل:

بطاقات ناديك للكرة المحلية من بنك الجزيرة:

يقدم بنك الجزيرة لعملائه مجموعة من البطاقات الائتمانية التي تتيح لمشجعي الكرة المحلية من دعم وتشجيع ناديهم المفضل عبر استخدام بطاقة النادي.

بطاقة سامبا برشلونة الإئتمانية:

يقدم بنك سامبا بطاقة إئتمانية لعشاق ومحبي نادي برشلونة الأسباني، شجع نادي برشلونة العالمي بإستخدام هذه البطاقة وأحصل على:

  •  منتجات برشلونة مجاناً : قم بتجميع نقاط أهداف سامبا عند استخدام البطاقة بعمليات الشراء.
  • خصم 5% على مشترياتك لدى متجر برشلونة.
  • دخول السحب في بداية كل موسم لحضور مباريات برشلونة على ملعب الكامب نو وزيارة متحف إنجاوات النادي مجاناً.